السبت، 13 مارس 2010

أمين الصيادلة : إخوان النقابة يحاولون إفشال الاتفاقات

الدكتور محمود عبد المقصود، الأمين العام لنقابة الصيادلة، والذى تم اتهامه بتوقيع اتفاقية مع مصلحة الضرائب سرا، لـ "اليوم السابع" إن الاتفاقية التى وقع عليها هو و22 نقابة فرعية، اتفقت عليها اللجنة النقابية والتى تولت المفاوضات من قبل ، إلا أن هناك العديد من الشخصيات "الإخوانية" داخل النقابة التى ترغب فى إفشال الاتفاقات.
واعتبر عبد المقصود، الاتفافية التى وقع عليها أمس شرعية بعد موافقة 22 نقابة فرعية، مشيرا إلى أنه اتفق خلالها على محاسبة الصيادلة وفقا لهامش ربح ما بين 15%-19%، وبالنسبة لمستحضرات التجميل 25%، نافيا أن يمسك الصيدلى الدفاتر.
فيما قال الدكتور أحمد رامى، عضو مجلس نقابة الصيادلة، إن المعنى الوحيد بتوقيع الاتفاقية هى اللجنة المختصة من النقابة العامة التى شكلت لمتابعة الموضوع، مشيرا إلى أن مصلحة الضرائب وعدت قبل يومين من توقيع الدكتور محمود عبد المقصود بالتباحث فى مذكرة الصيادلة.
ويؤكد رامى، أن الاتفاقية التى وقع عليها "عبد المقصود" رفضت اللجنة العديد من النقاط بها، ولم تتفق عليها، مشيرا إلى أن اتهامات "عبد المقصود" للإخوان هى محاولة لتسييس قضية مهنية ليس لها علاقة بالانتماء السياسى، وأن الخطأ وقع مرتين من حيث الشكل حيث تجاوز الموكل بالتوقيع باسم النقابة وكذلك المضمون.
وكشف رامى، النقاب عن ثلاث صيادلة من الموقعين على الاتفاقية التى أبرمت بين عدد من الصيادلة وعلى رأسهم الدكتور محمود عبد المقصود الأمين العام و رئيس مصلحة الضرائب التى أجريت دون علم النقابة العامة، أولهم الدكتور حلمى بدر- نقيب المنيا- الذى أطاح بـ 16 مفتشاً بسبب مصالح أحد الصيادلة المقربين منه، بعدما رفض أحد المفتشين تغير محضر الواقعة، مشيرا إلى أن كافة تلك الأشياء موثقة لدى النقابة بشكوى من موظف التفتيش ـ أما الثانى فهو الدكتور شريف والى- الذين عين مؤخرا أمينا للحزب الوطنى بالجيزة.
أما الشخصية الثالثة كما يقول رامى، فهو نقيب محافظة أسوان الذى يشتكى أعضاء نقابته من عدم القيام بمهام عملة بالنقابة، لغيابه المتكرر.
المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنت الزائر رقم :

الأرشيف