السبت، 13 مارس 2010

رفعت : الضرائب لا شأن لها بالختلافات الداخلية للصيادلة

قال أحمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن الدكتور محمود عبد المقصود أمين عام نقابة الصيادلة وقع معه اتفاقية المحاسبة الضريبية للصيادلة أول أمس الأربعاء، وبرفقته 22 رئيس نقابة فرعية من المحافظات، نافيا ما تردد عن إعطائهم الموافقة هاتفيا.
وقال رفعت فى تصريح خاص لليوم السابع، إن المصلحة تتعامل مع كيان قانونى وليس أفرادا، مشيرا إلى أن الأمين العام للنقابة هو من وقع الاتفاقية وهو ممثل عن النقابة.
وأضاف رفعت: "مصلحة الضرائب ليس لها علاقة بالخلافات الداخلية فى مجلس إدارة النقابة، ولا مجال للحديث عن الاعتراض على الاتفاقية لأن من وقعها هم ممثلون للنقابة".
وأشار رفعت إلى أن أسماء ممثلى النقابات الفرعية موجودة على الاتفاقية وتحمل توقيعهم جميعا، ولم يوقع أحد بالنيابة عنهم، لافتا إلى أنه يتعامل مع جمهور عريض من الصيادلة يبلغ عددهم 45 ألف صيدلى، ولا مجال لاعتراض أفراد على الاتفاقية.
وكان الدكتور أحمد رامى عضو مجلس نقابة الصيادلة صرح لليوم السابع فى وقت سابق، بإرسال النقابة العامة إنذارا على يد محضر لرئيس مصلحة الضرائب، بعدما وقع مع الدكتور محمود عبد المقصود الأمين العام لنقابة الصيادلة، بجانب 3 أعضاء مجلس النقابة وعدد من ممثلى النقابات الفرعية على اتفاقية يحاسب الصيادلة وفقا لها على هامش ربح 25% بدلا من 16%، مع إمساك الدفاتر، متهما موقعى الاتفاقية بأنهم لا يمثلون النقابة، وأنه لم يحضر من رؤساء النقابات الفرعية سوى ثلاثة أعضاء.
وأشار رامى إلى أنه تقرر عقد اجتماع لمجلس نقابة الصيادلة يوم الأربعاء المقبل، بحضور الدكتور زكريا جاد نقيب الصيادلة لبحث كافة التجاوزات التى حدثت خلال الفترة الأخيرة من بعض الصيادلة وأعضاء النقابة، وتمثيل النقابة دون أى سند قانونى.
المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنت الزائر رقم :

الأرشيف