السبت، 8 مايو 2010

عمومية عادية للنقابة العامة الجمعة 28 مايو 2010

قرَّرت النقابة العامة للصيادلة عقد جمعية عمومية عادية يوم الجمعة 28 مايو الجاري، لاعتماد الميزانية، ولإقرار عدد من الفعاليات قبل عقد الجلسة الأولى لنظر قضية فرض الحراسة على النقابة، والتي قدَّمها صيادلة بتحريض من الدكتور أحمد العزبي صاحب سلسلة صيدليات العزبي.
وقال الدكتور سيف الله إمام أمين عام مساعد النقابة لـ(إخوان أون لاين) إن هيئة مجلس النقابة قرَّرت عقد عمومية عادية نهاية الشهر؛ لاعتماد الميزانية والنظر في إجراءات مواجهة فرض الحراسة قبل موعد الجلسة الأولى للنظر في الدعوى؛ لاتخاذ إجراءات استباقية في حال صدور حكم قضائي ضد إرداة الصيادلة.
وأشار إلى أن عددًا من النقابات الفرعية قرَّرت عقد جمعيات عمومية طارئة لبحث أزمة قضية فرض الحراسة، مشيرًا إلى أن محافظات الغربية والإسكندرية والقاهرة الكبرى؛ ستنظم مجموعةً من الفعاليات خلال شهر مايو؛ لدعم النقابة العامة ولمطالب الصيادلة برفض قضية الحراسة وإجراء الانتخابات.
وفي نفس السياق قال د। إمام إن النقابة قرَّرت مجددًا مخاطبة المستشار محمد السيد رئيس محكمة جنوب القاهرة، المشرف على انتخابات النقابات المهنية؛ لسرعة إنهاء مراجعة كشوف الجمعية العمومية، ولتحديد موعد الانتخابات قبل النظر في دعوى فرض الحراسة 31 مايو الجاري.

http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=64464&SecID=0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أنت الزائر رقم :

الأرشيف